أخبار

روشن تطلق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع "سدرة" بالرياض

  1. تشمل المرحلة الثانية من "سدرة" 2,171 وحدة سكنية.
  2. أكثر من 3.4 كيلومتر مربع من الوحدات السكنية والمساحات المفتوحة، مبنية حول تعزيز جمال الطبيعة في مجتمع سدرة.

16.10.2022

الرياض – 16 أكتوبر 2022:وأعلنت روشن، الشركة الوطنية الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تقدم أساليب جديدة ومتكاملة للمعيشة في المملكة، عن اطلاق المبيعات للمرحلة الثانية من مشروعها الأول في الرياض.

ويأتي انطلاق مبيعات المرحلة الثانية من "سدرة" في أعقاب نجاح تنفيذ المرحلة الأولى من "سدرة"، حيث أظهرت المبيعات السريعة طلب السوق على مفهوم "روشن" للأحياء المتكاملة المجهزة بوسائل الراحة والتي تدعم أسلوب حياة متوازن ومرض.

وسيتمتع سكان سدرة بالكثير من الميزات الفريدة بما في ذلك التصميم الذي يمزج بين التصاميم التراثية والتقنيات المتطورة، وشبكة من المساحات الخضراء والمفتوحة و"بيئة معيشية" مع شوارع صديقة للمشاة وأطر عمل طويلة الأجل للصيانة والإدارة.

وعلق ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، قبل الإطلاق الرسمي: "يسعدني أن مسيرة البناء مستمرة بالشكل الصحيح وبالتالي تمكننا من اطلاق المرحلة الثانية من سدرة - مما يوفر للعملاء طريقة جديدة للمعيشة في المملكة. حيث سيتمتع سكان "سدرة" بإمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة ومتنوعة من وسائل الراحة التي أصبحت علامة تجارية لمشاريع روشن".

وتعزز المرحلة الثانية من "سدرة" مبدأ الاستدامة الذي تعززه "روشن"، مما يجعل الطبيعة في قلب المجتمع. حيث يتم إثراء الطبيعة في المجتمع بشكل أكبر من خلال زراعة الأشجار وتعزيز الاستدامة، مع مسارات مخصصة للمشاة ومرتبطة مع شبكة من المسارات والمساحات الخضراء. كما تتمتع الوحدات السكنية في المرحلة الثانية من مشروع سدرة بكفاءة عالية، حيث توفر تخفيض بنسبة 18٪ بالمتوسط في تكاليف الطاقة مقارنة بالوحدات المشابهة، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 17٪ في تكلفة المياه.

بعد أن أطلقت روشن بنجاح أول مشاريعها، سدرة، تستمر روشن في توسيع رؤيتها حول مختلف أنحاء المملكة. حيث تم الإعلان مؤخرا عن إطلاق مشروع العروس بجدة والذي من المقرر أن يضيف 18,000 وحدة سكنية جديدة إلى شمال جدة، في حين يتم تطوير مجتمعات أخرى متكاملة بالكامل في تسع مدن في أربع مناطق: الرياض، ومكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، وعسير.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن