تواصل معنا

وسيقوم فريق الخبراء لدينا بالإجابة على جميع استفساراتكم.

المقر الرئيسي لشركة روشن

شركة روشن العقارية، مركز الملك عبدالله المالي، طريق الملك فهد، حي العقيق | رقم المبنى 2877، رقم الوحدة 4898، الرقم الفرعي 6686 الرمز البريدي 13519- الرياض، المملكة العربية السعودية

customercare@roshn.sa

920022288

مكتب جدة

ذا هيد كوارترز بزنس بارك ، طريق الكورنيش

customercare@roshn.sa

مركز مبيعات روشن

مركز مبيعات روشن،
حي سدرة – الرياض

الهاتف: 920022288

customercare@roshn.sa

ندعوكم إلى قراءة قائمة الأسئلة الأكثر تداولاً للاطلاع على كل الحقائق المتعلقة بشركتنا ورؤيتنا وأهدافنا ومجتمعاتنا

حقائق وأسئلة متداولة

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن

صافرة الانذار

إن العمل بنزاهة والتقيد بالقوانين واللوائح هي أساس التزامنا في روشن ببذل أقصى الجهود لتعزيز مكانتنا وتحقيق رؤيتنا بأن نكون المطور العقاري الأكثر موثوقية في المملكة. وسواء كنا نؤدي أعمالنا في مكاتبنا أو نطور مجتمعاتنا، فإننا نتمسك بجوهر قيمنا ومبادئنا التي تقوم على تعزيز الاحترام والتسامح والمودة في التعامل مع الجميع.


ولأن روشن تتميز بتنوع جنسيات موظفيها وخلفياتهم الاجتماعية والثقافية. فإن توفير بيئة عمل آمنة وصحية يعد من أهم أولوياتنا. ولكي تتحقق تلك الأولويات، يجب أن يشعر الموظفون بروح العمل الجماعي ويزداد إحساسهم بالانتماء. كذلك، ينبغي العمل على رصد وإيقاف جميع المخالفات والأنشطة والسلوكيات غير الأخلاقية أو غير القانونية والتي تتعارض مع سياساتنا الداخلية بما يضمن حماية الشركة والموظف والشركاء من أن يلحق بهم الضرر. وتماشياً مع قيمنا الأساسية في روشن، والمتمثلة في التمكين والمسؤولية والأمان والاستدامة والثقة والنزاهة والفرص، فإننا نتطلع إلى الوفاء بتلك الأولويات. وفي هذا السياق، أسس فريق إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام قناة للإبلاغ عن الممارسات المخالفة من خلال عنوان بريد الكتروني سري يخضع لمراقبة فريق إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، وذلك حتى يتمكن موظفونا وكافة أصحاب المصلحة، من الإبلاغ عن أي أنشطة غير أخلاقية أو غير قانونية تحدث في نطاق الشركة، وذلك دون الكشف عن هوية المُبلّغ وضمان الحماية الكاملة له. عنوان البريد الإلكتروني المخصص للإبلاغ : whistleblowing@roshn.sa