Please enable javascript تواصل معنا
    • plus-icon
      1

      الخطوة الأولى

      معلومات أساسية

      الغرض من الرسالة

      chevron down

      هل تستفسر نيابة عن منظمة؟

    ALT_TXT

    لقد تلقينا طلبك

    شكراً لاستفسارك مع روشن

    سيتواصل معك فريق الخبراء في روشن في أقرب وقت ممكن.

  • قائمة الأسئلة الأكثر تداولاً

    • ما هي روشن العقارية؟

      نحن شركة تطوير عقاري خاصة تم إنشاؤها بتكليف من صندوق الاستثمارات العامة، بهدف تلبية الطلب المتنامي الكبير على قطاع الإسكان في المملكة، وذلك تماشياً مع رؤية 2030 وفي إطار خطط واستراتيجيات صندوق الاستثمارات العامة الرامية إلى الاستثمار في تطوير القطاع العقاري.
    • أين تقع مشاريع روشن العقارية؟

      .سنعمل على تطوير أحياء سكنية ضخمة في أربع مناطق رئيسية في المملكة تضم تسع مدن، هي: منطقة مكة المكرمة ومنطقة الرياض والمنطقة الشرقية ومنطقة عسير
    • ما هي الشريحة التي تستهدفها روشن العقارية؟

      نطمح في روشن من خلال استراتيجيتنا إلى إتاحة وتسهيل تملك المنازل للجميع، وستضم أحياؤنا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل شقق الاستوديو والفلل الفاخرة، بما يتناسب مع تطلعات مختلف شرائح المجتمع.
    • ما الذي يميّز روشن العقارية عن باقي مشاريع صندوق الاستثمارات العامّة؟

      نهدف في روشن العقارية إلى تطوير أحياء سكنية تركز على الاستثمار في المساحات العامة المشتركة لتوفير بيئة إيجابية وجاذبة للعيش والعمل والترفيه تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع، وتحتفي بالتراث الحضري للمدن السعودية.
    • ما هو الدور الذي تؤديه روشن العقارية ضمن رؤية 2030؟

      نساهم في تحقيق الرؤية الوطنية السعودية 2030، التي تهدف إلى رفع معدلات تملك السعوديين للمنازل لتصل إلى 70% بحلول العام 2030، وتحسين مستويات المعيشة، وتوفير وظائف وفرص عمل للمواطنين في أنحاء المملكة.
    • كيف يتم تمويل روشن؟

      لقد تم تأسيس شركتنا بتكليف من صندوق الاستثمارات العامة بصفتنا مطوراً عقارياً وطنياً يهدف إلى تحقيق عوائد استثمارية مجدية لصندوق الاستثمارات العامة. وتم منحنا الأراضي المخصصة لتطوير وبناء المجتمعات السكنية التي تشمل أكثر من تسع مدن في 4 مناطق في المملكة. ونعتزم إلى تمويل المشروع من خلال مبيعات الوحدات السكنية، والعمل مع المطورين العقاريين من القطاع الخاص والمستثمرين، إلى جانب الدعم الذي نحظى به من صندوق الاستثمارات العامّة.