عن روشن

روشن هي شركة تطوير عقارية وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تعمل على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري وفق أرقى المعايير لمواطني المملكة

ROSHN

من خلال الاستثمار والاهتمام بالمجتمع والاستدامة ، تهدف روشن أن تكون قائدة في المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) والتنمية المستدامة بين المطورين العقاريين في المملكة والمنطقة. كما تعمل روشن في مختلف أنحاء المملكة على دعم المبادرات التي تعزز حماية البيئة والحوكمة الرشيدة.

أحدث مبادرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات

جمعية زهرة لسرطان الثدي

يعد سرطان الثدي أحد أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في جميع أنحاء العالم. من خلال برنامج يحييك الذي أطلقناه مؤخرًا ، نهدف إلى التوعية به بطريقة فعالة ومؤثرة كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية.

نتعاون مع جمعية زهرة لدعم ورعاية الحملة الوطنية لسرطان الثدي، ونعتزم بقديم كل الإمكانيات والموارد للمساهمة في تحقيق مستهدفات الحملة.

اعرف المزيد

البيئة

تلتزم روشن بتطوير المجتمعات مع الالتزام بتحقيق تأثير بيئي منخفض، و تبني ممارسات إدارة النفايات الفعالة وتعزيز مساحة المسطحات خضراء. كما تواصل روشن إعطاء الأولوية للبيئة في جميع مشاريعها، مع التركيز على تنمية المجتمعات المستدامة لتحسين مستوى جودة الحياة لسكان مجتمعاتها السكنية من خلال:

ALT_TXT

الحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل الهدر

ALT_TXT

تشجيع العمليات البيئية المسؤولة

ALT_TXT

مبادرة السعودية الخضراء في مجتمعات روشن السكنية

المجتمع

تسعى روشن إلى الحفاظ على رأس المال الاجتماعي والرفاهية من خلال غرس القيم الواعية والمسؤولة اجتماعيًا، وذلك من خلال الاستثمارات والعمليات التي تعزز الرفاهية الاجتماعية، من خلال:

ALT_TXT

تعزيز مجتمع نابض بالحياة

ALT_TXT

رفع جودة الحياة في المجتمع

ALT_TXT

تشجيع الثقافة والفنون والترفيه

الحوكمة

تتمثل رؤية المسؤولية الاجتماعية لشركة روشن في أن تكون مطوراً عقارياً رائداً يركز على الإنسان ويضيف قيمة للقطاع العقاري مع الالتزام بالامتثال والمساءلة تجاه المجتمع والبيئة. كما تتماشى رؤيتنا للمسؤولية الاجتماعية للشركة مع المبادرات الوطنية والدولية الأوسع نطاقاً.

ALT_TXT

رؤية 2030

ALT_TXT

أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن