أخبار

مجموعة "روشن" توقع اتفاقية تطوير مع "دار الأركان للتطوير العقاري" بقيمة 215 مليون ريال

  1. مجموعة روشن تُبرم اتفاقية مع دار الأركان لتطوير الوحدات السكنية في مجتمع سدرة، المرحلة الأولى (أ).
  2. دار الأركان ستقوم بتطوير فلل سكنية في مجتمع سدرة المتكامل في الرياض، بقيمة 215 مليون ريال سعودي.

15.05.2024

أعلنت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية وأحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن توقيع اتفاقية بقيمة تزيد عن 215 مليون ريال سعودي مع شريك التطوير العقاري شركة "دار الأركان" في أعقاب نجاح اتفاقية مماثلة لها العام الماضي. وبموجب هذه الاتفاقية، ستطور شركة "دار الأركان" مجموعة من الفلل السكنية في المرحلة الأولى (أ) من مجتمع سدرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "دار الأركان" تأسست عام 1994م، وتعد أكبر مطور عقاري من حيث القيمة السوقية في سوق الأسهم في المملكة العربية السعودية، حيث أنجزت بناء 15,000 وحدة سكنية في ثمان دول. وأطلقت دار الأركان مؤخراً مبيعات مشروع "إتوال" بتوقيع المصمم اللبناني الشهير "إيلي صعب"، ويشمل مجموعة من الفلل الفاخرة في مجتمع سدرة، حيث نقل المصمم الشهير تألقه من منصة الأزياء إلى التصميمات الداخلية للمنازل، ليصبح بذلك مشروع "إتوال" أول مجموعة منازل تحمل العلامة التجارية لدار أزياء شهيرة في المملكة

تمضي مجموعة روشن، المطور العقاري الرائد في المملكة العربية السعودية، بخطى ثابتة نحو تعزيز ريادتها في السوق العقارية، وذلك من خلال توسيع شراكاتها الاستراتيجية مع أفضل الشركات في مجالها. وقد سبق لها أن تعاونت مع شركات عالمية، وذلك في إطار جهودها لتوفير حلول ذكية وصديقة للبيئة لسكان مجتمعاتها. ولم يقتصر التعاون بين مجموعة روشن والشركات العالمية فحسب، بل اهتمت المجموعة أيضاً بإبرام اتفاقيات تطوير فرعية مع مطورين سعوديين مميزين مثل "رتال" و"العقارية" و"اجدان". وكانت روشن قد أطلقت خلال عام 2023، المبيعات في عدد من المشاريع العقارية الجديدة، منها مجتمع "وارفة" شرق الرياض، ومجتمع "العروس" المجاور لمشروع "مرافي" في جدة، والمرحلتين الثانية والثالثة من مشروع "سدرة".

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن