أخبار

روشن توقع اتفاقية رعاية وإعادة تسمية الواجهة البحرية بجدة

تتضمن الاتفاقية تسمية الواجهة "واجهة روشن البحرية"

تتضمن الواجهة 7 مناطق ترفيهية مختلفة ممتدة على مسافة 4 كيلومترات

24.05.2022

بحضور معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي وقعت روشن المطور العقاري الوطني والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة وشركة روتانا ستار نيون اتفاقية تسمية ورعاية واجهة جدة البحرية وتحويل مسماها إلى "واجهة روشن البحرية”.

تعد الواجهة البحرية أحد أهم معالم محافظة جدة التي تم إعادة تطويرها وافتتاحها في عام 2017 حيث يزورها مايقارب 55 مليون زائرسنوياً وتمتد على ساحل البحر الأحمر بطول 4 كيلومترات وتتكون من سبع مناطق ترفيهية متنوعة تستهدف العائلات والأطفال.

وتعتزم روشن تسمية الواجهة ورعايتها إلى تطويرها بما يتناغم مع جهودها في دعم مستهدفات رؤية السعودية 2030 لتوفير جودة حياة أعلى لمواطني وسكان المملكة.

تعليقاً على الاتفاقية صرح صباح بركات الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة روشن: "سعدنا بحضور معالي الأستاذ صالح التركي لمراسم توقيع اتفاقية رعاية وإعادة تسمية الواجهة البحرية بجدة، نحرص في روشن على التنويع في شراكاتنا ومجهوداتنا بما يخدم توفير جودة حياة أعلى في المملكة، وتأتي هذه الرعاية النوعية للواجهة البحرية كجزء من سعينا لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتقديم أساليب حياة أكثر جودة".

روشن هي مطور عقاري وطني مملوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، تهتم بتقديم مستويات معيشية عالية الجودة للسعوديين ودعم جهود الحكومة لزيادة معدلات ملكية المنازل، ويأتي إعلان اتفاقية الواجهة البحرية بعد أن أطلقت روشن مشروع العروس بمحافظة جدة والذي يعد ثاني مشاريعها في المملكة بعد مجتمع سدرة بمدينة الرياض.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن