أخبار

منصة "إحسان" تكرم مجموعة "روشن" على جهودها الخيرية في حفل تكريم المحسنين

  1. منصة" إحسان" تكرم "روشن" ضمن فئة المحسنين البلاتينية خلال حفل المحسنين الثالث الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد وبتشريف سمو أمير منطقة الرياض.
  2. شراكة روشن مع منصة إحسان ساهمت في تعزيز جودة الحياة في جميع أنحاء المملكة من خلال مجموعة من المبادرات التي عادت بالنفع على الفئات المستحقة.

31.01.2024

كرّمت المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" مجموعة "روشن" لأعمالها الخيرية المتميزة، وذلك في حفلها السنوي الذي أقيم يوم الأحد الماضي الموافق 28 يناير 2024 تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظه الله- ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، وبتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود، أمير منطقة الرياض.

كما شرف الحفل عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء والفضيلة وجمع من المحسنين، ومعالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة "إحسان" ومعالي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" ومعالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، رئيس اللجنة الشرعية لمنصة "إحسان" وسعادة المهندس إبراهيم بن عبدالله الحسيني، الرئيس التنفيذي لمنصة "إحسان".

تسلّم درع التكريم نيابةً عن مجموعة "روشن" الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل بالمجموعة، الأستاذة غادة الرميان، وقدمها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض.

وشهد الحفل تكريم "روشن" كونها من محسني الفئة البلاتينية بمنصة "إحسان" في عام 2023، وذلك استكمالاً لمسيرة الخير والعطاء التي بدأت مع المنصة منذ الحملة الوطنية للعمل الخيري في شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ.

وتتعاون مجموعة "روشَن" مع منصة "إحسان" من خلال برنامجها للمسؤولية المجتمعية "يحييك" في مجموعةٍ واسعةٍ من برامج التنمية المجتمعية للفئات المستحقة التي تشمل ترميم المنازل وصيانتها، ودعم الخدمات الصحية كالعيادات المتنقلة وأجهزة غسيل الكلى والحملة الوطنية لسرطان الثدي، وخدمات دعم وتأهيل ذوي الإعاقة ومصابي طيف التوحد، وحفظ النعمة وكفالة الأيتام وتقديم المساعدات الأسرية وهدايا العيد للأطفال ودعم العديد من البرامج والمبادرات المجتمعية والتطوعية المختلفة حول المملكة.

وعلى هامش الحفل، أبدت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل، غادة الرميان امتنانها العميق قائلة: "يشرفني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على دعمه الكريم وعطاءه الجزيل، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء – حفظه الله –، على رعايته الكريمة للحفل، وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، ومعالي د. ماجد القصبي رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان، ومعالي د. عبدالله بن شرف الغامدي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والحضور الكرام في هذه المناسبة.

إن هذا التقدير من شركائنا في إحسان، والوقوف جنباً إلى جنب مع هذا العدد من كبار المانحين للمنصة شرف كبير لنا. ودعمنا لمنصة إحسان يعكس تمسكنا بقيمنا المؤسسية التي تتمثل في المسؤولية والتمكين والفرص عبر الشراكات المختلفة والسعي لإحداث أثر إيجابي على جودة الحياة في مختلف مناطق المملكة. وبهذه المناسبة، أود أن أعرب عن عظيم امتناني لفريق روشن الرائع وكل من شارك في مسيرتنا مع منصة إحسان، فلهم التقدير على جهودهم ومساهماتهم في إحداث الاثر الإيجابي في التنمية المجتمعية، ومعاً سنكون منارة تضيء دروب الخير والأمل".

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن