أخبار

"روشن " تعلن عن إطلاق مشروع " وارفة " ثاني مشاريعها المتكاملة في الرياض

07.03.2023

أعلنت مجموعة "روشن" المطور العقاري الوطني، وأحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة عن إقامة مشروع " وارفة " العقاري، والذي يعد ثاني مشاريعها في العاصمة السعودية الرياض. ويأتي إطلاق المشروع الجديد بعد نجاح روشن في مشروعها الأول "سدرة ". ومن المقرر أن يقام "وارفة" في ضاحية الجنادرية الواقعة شرق العاصمة، وطبقاً لأسس التصميم والإنشاء الخاصة بمجموعة روشن، والتي ترتكز على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة، مع التركيز على الطابع العصري النابض بالحياة في جميع تفاصيل المشروع.

وبهذه المناسبة، صرّح ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن بقوله: " إننا سعداء بالإعلان عن مشروع " وارفة "، والذي يعد أحدث مشاريعنا في الرياض، بما يضمه من خدمات متكاملة وبيئة عصرية جاذبة لكل أطياف المجتمع، الأمر الذي سيجعلنا نواصل سعينا انطلاقاً من مهمة روشن التي قامت عليها منذ تأسيسها، بالإضافة إلى تعزيز سعيها نحو إقامة المزيد من المجتمعات السكنية الجديدة ذات الأسلوب العصري بهدف رفع جودة الحياة في جميع أنحاء المملكة".

قادرة على استيعاب أكثر من 13 ألف ساكن، علاوة على المراكز التجارية والصحية والتعليمية والمساجد والمسطحات الخضراء ومواقف السيارات والساحات العامة التي تصل مساحتها إلى 160 ألف متر مربع، التي من شأنها تعزيز أسلوب الحياة والرفاهية وضمان حصول الساكنين على احتياجاتهم المختلفة.

في جميع المشاريع التي أنجزتها روشن، كانت الاستدامة هي الإطار الأبرز في جميع التصاميم والأعمال الإنشائية لتلك المشاريع، ولهذا سيكون مشروع " وارفة " ضمن هذا الإطار، سواء من حيث تصميمه أو صورته النهائية، بما في ذلك الحرص على تزويده بالمسارات المظللة وتلك المخصصة للدراجات والأخرى المرتبطة بشبكة الطرق العامة، كل ذلك بهدف تقليل الاعتماد على المركبات الخاصة ووسائل النقل التقليدية الأخرى. كما تم الأخذ بالاعتبار خصائص العزل الصوتي والحراري والمائي، واستعمال السخانات الشمسية وأجهزة التكييف والري العصرية الحديثة التي تعتمد على توفير الطاقة، مع التركيز على دعم "مبادرة السعودية الخضراء" من خلال إنشاء مسارات للمشاة وتوسيع المساحات الخضراء لإضفاء اللمسات الجمالية عليه، والتقليل من التلوث بكافة أشكاله.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن