أخبار

بحضور أمير المنطقة الشرقية، "روشن" تطلق مبادرة ترميم المنازل حول المملكة

  1. بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أطلقت مجموعة روشن العقارية مبادرة ترميم المنازل حول المملكة عبر برنامج يحييك للمسؤولية الاجتماعية.

03.04.2023

وتأتي هذه المبادرة ضمن مستهدفات برنامج يحييك للمسؤولية الاجتماعية لبناء الشراكات التنموية مع الجهات الرائدة في القطاع الغير ربحي بهدف رفع جودة الحياة وخلق الأثر الاجتماعي على الأسر الأكثر احتياجا حول المملكة. والذي يأتي انعكاساً لدور مجموعة روشن الريادي كأحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة في بلورة قيمها في المسؤولية والاستدامة في قطاع الإسكان.

حيث يأتي هذا التعاون مع جمعية ترميم الرائدة في مرحلته الأولى ليستهدف 7 مناطق و75 أسرة وأكثر من 400 مستفيد حول الممكلة وتقديم برامج تنموية مساندة للأسر المستفيدة بالإضافة إلى مساهمة أسرة روشن من خلال برنامج "سفراء يحييك" التطوعي.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل الأستاذة غادة الرميان: "نفخر بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله ، الذي يأتي كجزء من التكامل بين القطاع الخاص والجهود الحكومية للرفع من مستوى جودة الحياة وتأصيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية في المملكة." وأضافت: "نعتز في روشن بالتزامنا بالدور الداعم لجميع القطاعات الحكومية والغير ربحية لرفع جودة الحياة بما يتوافق مع أهداف رؤية السعودية 2030 وتأتي مبادرة مجموعة روشن وجمعية ترميم كامتداد للدور الاجتماعي الذي نلتزم فيه عبر برنامج يحييك ".

وتأتي هذه المبادرة كجزء من مساعي روشن و جمعية ترميم إلى تعزيز جودة حياة المواطنين، حيث تحرص المجموعة على إطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات والمشاريع المجتمعية الفاعلة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى تشجيع المشاركة التطوعية ضمن إطار رؤية المجموعة.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن