أخبار

روشن أحد أفضل 10 بيئات عمل في المملكة

حصلت شركة روشن المطور العقاري للأحياء الحضرية المتكاملة وإحدى الشركات الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة على شهادة عالمية كأفضل الأماكن للعمل في المملكة

15.12.2021

الرياض، 15 ديسمبر 2021 حصلت شركة روشن المطور العقاري للأحياء الحضرية المتكاملة وإحدى الشركات الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة على شهادة عالمية كأفضل الأماكن للعمل في المملكة، ويأتي ذلك نتيجة لبيئة العمل المحفزة والداعمة لكوادرها البشرية، جاء هذا الإنجاز بعد دراسات تحليلية مستقلة اجرتها منظمة "أفضل أماكن العمل" (Best Places to Work) ومكتبها الرئيسي في الولايات المتحدة، معتبرة روشن مقياس يحتذى به لبيئات العمل الصحية والمحفزة. وقيمت المنظمة روشن وفقاً لمعايير الموراد البشرية بالإضافة الى نتائج استبيان للموظفين. وحصلت روشن على نتائج عالية وفق هذا التقييم في مجال القيادة، التعلم، التطوير، المزايا، المسؤولية المجتمعية، التطور الذاتي للموظفين.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر "نضع الإنسان في مكانة مركزية في إستراتيجية روشن عندما يتعلق الأمر بتصميم مجتمعاتنا السكنية، وينطبق ذات الشي على بيئة العمل الداخلية. لا يمكننا القيام بما نقوم به بدون مواردنا البشرية المميزة. أهنئ فريق روشن الذين ساعدوا في جعل الشركة واحدة من أفضل 10 بيئات عمل في المملكة. هذا التكريم المستحق هي شهادة حقيقية على تفاني والتزام وابداع فريق عمل روشن بتنمية العمل والارتقاء به.

وتدعم شهادة "أفضل أماكن العمل" قطاعات الأعمال لمعرفة مدى رضى الموظفين عن واقع العمل للمساهمة في تحسين بيئة العمل ولدعم المواهب والكفائات ومدى ادائهم وفعاليتهم مما يؤدي الى نجاح بيئات العمل وتطورها.

وأكد الرئيس التنفيذي للموادر البشرية الأستاذ أحمد الحمود أن جذب أفضل الكفاءات والحفاظ عليهم في روشن عمل أساسي لنجاح الشركة. عملنا على خلق بيئة عمل جاذبة تمكن للموظفين التطور في مجال العمل والارتقاء بهم مهنياٍ، ولدينا الكثير من النماذج والتجارب الملهمة. سنواصل مسيرتنا في الاستثمار في موظفينا الذين نعمل معهم في بناء وتطوير المجتمعات السكنية المتكاملة في مختلف انحاء المملكة.

وتهدف الشركة إلى تطوير مجتمعات متكاملة تسهم في رفع مستويات المعيشة للمجتمع السعودي وتسعى روشن إلى تحقيق اهداف صندوق الإستثمارات العامة للمساهمة في زيادة معدلات ملكية المنازل للمواطنين تطور مجتمعات تتوافق مع التراث السعودي الذي يعكس ثقافة المناطق وذلك لتلائم تطلعات المجتمع السعودي. حيث تم تطوير اول احياء روشن سدرة ، الواقع جنوب مطار الملك خالد الدولي في الرياض ، ليشمل العناصر الأساسية التي تعزز التواصل والتفاعل بين السكان وتشجيع نمط حياة صحي مع مجموعة متنوعة من المرافق الأساسية.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن

صافرة الانذار

إن العمل بنزاهة والتقيد بالقوانين واللوائح هي أساس التزامنا في روشن ببذل أقصى الجهود لتعزيز مكانتنا وتحقيق رؤيتنا بأن نكون المطور العقاري الأكثر موثوقية في المملكة. وسواء كنا نؤدي أعمالنا في مكاتبنا أو نطور مجتمعاتنا، فإننا نتمسك بجوهر قيمنا ومبادئنا التي تقوم على تعزيز الاحترام والتسامح والمودة في التعامل مع الجميع.


ولأن روشن تتميز بتنوع جنسيات موظفيها وخلفياتهم الاجتماعية والثقافية. فإن توفير بيئة عمل آمنة وصحية يعد من أهم أولوياتنا. ولكي تتحقق تلك الأولويات، يجب أن يشعر الموظفون بروح العمل الجماعي ويزداد إحساسهم بالانتماء. كذلك، ينبغي العمل على رصد وإيقاف جميع المخالفات والأنشطة والسلوكيات غير الأخلاقية أو غير القانونية والتي تتعارض مع سياساتنا الداخلية بما يضمن حماية الشركة والموظف والشركاء من أن يلحق بهم الضرر. وتماشياً مع قيمنا الأساسية في روشن، والمتمثلة في التمكين والمسؤولية والأمان والاستدامة والثقة والنزاهة والفرص، فإننا نتطلع إلى الوفاء بتلك الأولويات. وفي هذا السياق، أسس فريق إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام قناة للإبلاغ عن الممارسات المخالفة من خلال عنوان بريد الكتروني سري يخضع لمراقبة فريق إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، وذلك حتى يتمكن موظفونا وكافة أصحاب المصلحة، من الإبلاغ عن أي أنشطة غير أخلاقية أو غير قانونية تحدث في نطاق الشركة، وذلك دون الكشف عن هوية المُبلّغ وضمان الحماية الكاملة له. عنوان البريد الإلكتروني المخصص للإبلاغ : whistleblowing@roshn.sa