أخبار

شاركت مجموعة روشن في حدث GFC MENA 2024 لأسواق المال والتمويل المرتبط بالحوكمة البيئية والاجتماعية كراعٍ ذهبي

  1. مجموعة روشن أعلنت عن رعايتها الذهبية لحدث GFC MENA 2024 التي جمعت أكثر من 650 خبيراً في أسواق المال وقدمت رؤى قيمة في جلسة حوارية حول مشهد الإقراض في المملكة العربية السعودية.
  2. حصلت روشن على جائزتين خلال الحدث: "صفقة العام للشركات بالعملة المحلية" و "صفقة العام في التمويل العقاري".

19.02.2024

أعلنت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد في المملكة العربية السعودية وأحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن رعايتها الذهبية والمشاركة في حدث مجموعة "GFC MENA" – لأسواق المال والتمويل المرتبط بالحوكمة البيئية والاجتماعية، الذي أقيم يوم الثلاثاء السادس من فبراير 2024 في فندق فيرمونت في الرياض. وحصدت "روشـن" أيضاً جائزتين مرموقتين في الحفل، وهما جائزة "صفقة العام للشركات بالعملة المحلية"، وجائزة "صفقة العام في التمويل العقاري".

خلال الحفل، شارك فريق إدارة الخزينة في مجموعة "روشن" في جلسة حوارية حول مشهد الإقراض في المملكة، وأبعاده المحلية والدولية، وقدم الفريق رؤى قيمة حول رغبات القطاع المصرفي وقدراته ودور البنوك المحلية والدولية. كما كرمت جوائز أسواق المال والتمويل المرتبط بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، مجموعة "روشن"، تقديراً لجهودها في تأمين تسهيلات ائتمانية متجددة بقيمة 6 مليار ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منح "روشن" جائزتين - حيث تسلم فريق الخزينة جائزة "أفضل صفقة للشركات بالعملة المحلية للعام"، وكذلك جائزة "صفقة العام في التمويل العقاري" نيابة عن الشركة.

وتأتي رعاية مجموعة "روشن" للمساهمة في تعزيز منصة "GFC MENA" الفريدة لتبادل الأفكار والمعارف المهنية واستكشاف سبل جديدة للتعاون، والمساهمة في نمو وتطور أسواق المال في المملكة العربية السعودية، مما يجعلها تتماشى تماماً مع القيم الأساسية لشركة روشن والمتمثلة في المسؤولية والتمكين والفرص. ويوضح هذا التعاون التزام "روشن" الراسخ بتطوير الأفراد والعمليات وقواعد المعرفة لتحفيز التحول الاقتصادي وتأكيد ريادتها في القطاع العقاري.

أتاح الحفل، الذي جمع أكثر من 650 خبيراً في أسواق المال في المنطقة، منصة لقادة القطاع المالي والمستثمرين والاستشاريين والمسؤولين الحكوميين لمناقشة مدى التقدم الذي أحرزته أسواق المال في المملكة العربية السعودية والفرص التي تتيحها والتحديات التي تواجهها. ويؤكد دور روشن كراعٍ ذهبي لهذا الحدث المرموق، على التزامها بتعزيز الحوار والتعاون داخل قطاعي العقارات والتمويل بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن