أخبار

"روشن" تحصد شهادة "أفضل بيئة عمل" في المملكة للعام الثاني على التوالي

في إطار سعيها المستمر لتحسين بيئة العمل؛ حصدت روشن، الشركة الوطنية الرائدة في مجال التطوير العقاري وإحدى المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، على اعتماد منظمة Best Place to Work كواحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة،

11.09.2022

الرياض، 11 سبتمبر 2022 - في إطار سعيها المستمر لتحسين بيئة العمل؛ حصدت روشن، الشركة الوطنية الرائدة في مجال التطوير العقاري وإحدى المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، على اعتماد منظمة Best Place to Work كواحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة، وجرى تصنيف الشركة نتيجة لجهودها المستمرة لتوفير بيئة عمل محفّزة تشجع على التميز والابتكار والإبداع وتسهم في رفع مستوى أداء الموظفين، من خلال عملية تقييم شاملة أظهرت نتائجها أن روشن واحدة من أكثر بيئات العمل جاذبية في المملكة.

وشمل المسح استبيان رضى الموظفين عن فريق القيادة وتعزيز ثقافة المشاركة بين الموظفين وثقافة العمل بروح الفريق. إضافة إلى قياس آراء الموظفين تجاه المزايا الوظيفية وتركيز روشن على المبادرات الاجتماعية.

وأوضح -الرئيس التنفيذي للمجموعة في روشن "في روشن الإنسان هو ركيزة استراتيجيتنا في تصميم مجتمعات روشن الجديدة، وهذه القاعدة تنطبق على منظومتنا الداخلية أيضاً، فلم يكن لنا تحقيق النجاح بدون فريق عملنا الموهوب. واليوم، أود أن أهنئ أفراد عائلة روشن الذين ساهموا في تسميتنا ضمن قائمة أفضل الشركات للعمل في المملكة للعام الثاني على التوالي – إن فوزنا بهذه الجائزة يشهد على تفانيهم والتزامهم خلال مرحلة هامة من رحلة روشن حفلت بالكثير من التحديات والأحداث المثيرة".

"أفضل بيئة للعمل" هي منظمة رائدة في مجال اعتماد ممارسات الموارد البشرية، تعتمدها المنظمات عالية الأداء كمعيار لأفضل الممارسات. تتضمن عملية إصدار الشهادات تقييما دقيقاً لأنظمة الموارد البشرية في المؤسسات المشاركة ودراسة استقصائية للموظفين على مستوى الشركة. يتم جمع البيانات وتحليلها وبعد الانتهاء من التقييم يمنح البرنامج الاعتماد لأصحاب الأداء الأفضل فقط.

وأضاف أحمد الحمود، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في روشن: "يسعدنا أن يتم تصنيفنا مرة أخرى ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في المملكة. في روشن، موظفينا هم أساس نجاحنا وبهم نحظى بالمميزات التنافسية. ونحن متشوقون لتوفير بيئة عمل تسهل لموظفينا الوصول إلى إمكاناتهم الحقيقية."

روشن هي شركة تطوير عقاري وطنية رائدة، مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية تستهدف تقديم مستويات معيشة عالية الجودة للسعوديين ودعم الجهود الحكومية لزيادة معدلات تملك المواطنين للمساكن. وتنفذ روشن مشاريعها على مساحة تزيد عن 200 مليون متر مربع، لبناء مجتمعات متكاملة وتساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030 بما في ذلك تحسين جودة الحياة لسكان المملكة.

لمزيد من المعلومات حول روشن، تفضل بزيارة Roshn.sa

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن