أخبار

مجموعة "روشن" العقارية ومنصة "إحسان" توقعان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز المسؤولية الاجتماعية

  1. وقعت مجموعة (روشن) العقارية أحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، ومنصة (إحسان) الوطنية للعمل الخيري، التي تعمل تحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم ورعاية مشاريع ومبادرات خيرية في مجالات مختلفة منها الترميم والإصلاح والصيانة للفئات المجتمعية المعتمدة، بالإضافة إلى مبادرات القطاع الخيري في مجالات متنوعة.

21.03.2023

وقعت مجموعة (روشن) العقارية أحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، ومنصة (إحسان) الوطنية للعمل الخيري، التي تعمل تحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم ورعاية مشاريع ومبادرات خيرية في مجالات مختلفة منها الترميم والإصلاح والصيانة للفئات المجتمعية المعتمدة، بالإضافة إلى مبادرات القطاع الخيري في مجالات متنوعة.

وبهذه المناسبة، صرحت الرئيسة التنفيذية للتسويق والتواصل بمجموعة (روشن) الأستاذة غادة الرميان: "فخورون بتوقيع مذكرة تفاهم مع منصة (إحسان) لأننا نحرص من خلال شراكاتنا المجتمعية على تعزيز الحس والانتماء المجتمعي الذي ينمي روح التعاون بين أفراد المجتمع والذي يعد أحد أهدافنا الرئيسية في المسؤولية الاجتماعية، كما نود الإشارة بأن هذه الشراكة المجتمعية تأتي ضمن برنامج (يحييك) للمسؤولية الاجتماعية والذي نعتزم من خلاله على تنفيذ حزم من مبادرات ومشاركات نوعية تخدم المجتمع في مختلف مدن المملكة"

ووشكر الأستاذ إبراهيم الحسيني، الرئيس التنفيذي لمنصة (إحسان) مجموعة (روشن) العقارية على دعمها وإسهامها في إتمام هذه الاتفاقية التي تهدف إلى تقديم الدعم للفئات المستحقة.

وشكر الأستاذ إبراهيم الحسيني، الرئيس التنفيذي لمنصة (إحسان) مجموعة (روشن) العقارية على دعمها وإسهامها في إتمام هذه الاتفاقية التي تهدف إلى تقديم الدعم للفئات المستحقة.

وشكر الأستاذ إبراهيم الحسيني، الرئيس التنفيذي لمنصة (إحسان) مجموعة (روشن) العقارية على دعمها وإسهامها في إتمام هذه الاتفاقية التي تهدف إلى تقديم الدعم للفئات المستحقة.

وتعمل مجموعة (روشن) على تطوير القطاع العقاري، وأنسنة المدن وتقديم تجربة عقارية تخدم المواطن من خلال مشاريعها في مختلف مناطق المملكة وذلك ضمن إطار دعمها لمجهودات رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمع حيوي وفعال.

كما تعمل منصة (إحسان) على النهوض بالقطاع الخيري وتمكينه رقمياً من خلال خدمات وبرامج تغطي مختلف المجالات الخيرية، وتشرف عليها لجنة مكونة من 12 جهة حكومية وفق حوكمة قوية ومحكمة، ساهمت في تعظيم أثرها ورفع مستوى شفافية قطاع العمل الخيري، بما عاد بالنفع على أكثر من 4.8 ملايين مستفيد، وإجمالي تبرعات تجاوزت 3 مليارات ريال.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن