أخبار

روشن تشارك في قمة لندن لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

شاركت شركة روشن ، المطور العقاري الوطني في المملكة العربية السعودية ، في قمة الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في الأسواق الناشئة (ESG)

20.05.2022

شاركت شركة روشن ، المطور العقاري الوطني في المملكة العربية السعودية ، في قمة الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في الأسواق الناشئة (ESG) التي استضافتها مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII) في روزوود ، لندن ، المملكة المتحدة. والتي شهدت مشاركة أكثر من 40 مستثمرًا دوليًا وقادة الفكر وصانعي السياسات.

تناولت القمة موضوعين رئيسيين ، وهما مستقبل الحوكمة البيئية والاجتماعية ومستقبل الاستدامة. بالإضافة إلى الكشف عن إطار عمل و معايير بيئية واجتماعية ومعايير حوكمة كشفت عنها مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار خلال القمة.

خلال مشاركته في القمة ، قال صباح بركات ، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة روشن: “إن صميم ما ترمز إليه روشن هو الاستدامة البيئية والاجتماعية ، وهي محركات أساسية لتطوير الحوكمة البيئية والمجتمعية ، حيث نساهم في بناء مستقبل المجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية و المجتمع ككل. جنبًا إلى جنب مع أصحاب المصلحة الآخرين في المملكة. كما نعتز بلقاء الشركاء ومشاركة تجربتنا في تطوير حلول حديثة ومستدامة لتحديات العصر البارزة.

وأضاف بركات: "روشن بصفتها مطورًا عقاريًا تدرك مسؤوليتها تجاه تطوير مجتمعات سكنية مستدامة بيئيًا ومسؤولة اجتماعياً. إننا نلتزم بمعايير عالية خلال كامل دورة التطوير ، بدءًا من الاستحواذ على الأراضي ومرورًا بالتصميم والتصنيع والبناء والتشغيل لتلبية تطلعاتنا الطموحة في مجال الاستدامة."

تستهدف شركة روشن المطور العقاري الرائدة والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية تقديم مستويات معيشية عالية الجودة في المملكة العربية السعودية ودعم جهود الحكومة لزيادة معدلات تملك المواطنين للمساكن. وتنفذ روشن مشاريعها على مساحة تزيد عن 200 مليون متر مربع، لبناء مجتمعات متكاملة وتساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030 بما في ذلك تحسين جودة الحياة لسكان المملكة.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن