أخبار

غادة الرميان ضمن أكثر 50 سيدة أعمال قيادية ملهمة في المنطقة

اختيرت غادة عثمان الرميان، رئيس التسويق والتواصل لمجموعة روشن الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ، من بين أكثر 50

20.05.2022

اختيرت غادة عثمان الرميان، رئيس التسويق والتواصل لمجموعة روشن الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ، من بين أكثر 50 سيدة أعمال قيادية ملهمة في المنطقة لعام من قبل أريبيان بزنس 2022.

بخبرة تزيد عن عشرين عامًا في عالم الأعمال تقود الرميان أنشطة التسويق والتواصل في روشن لتنفيذ أحد أكثر المشاريع العقارية السكنية طموحًا في المملكة، معتمدةً على خبرتها الطويلة وخلفيتها الواسعة في بناء علاقات استراتيجية مع القطاعين العام والخاص وإدارة الأزمات، وقدرتها على تعزيز سمعة المنظمات.

قادت الرميان استراتيجيات إعلامية متعددة الأوجه على قنوات الوسائط التقليدية والرقمية لزيادة الوعي وزيادة الاهتمام بالمجتمعات السكنية الجديدة في روشن التي تهدف إلى بناء مجتمعات سكنية مستدامة وحيوية تساهم في رفع جودة الحياة في المملكة ورفع نسبة تملك المواطنين للمنازل إلى 70٪ بحلول عام 2030 ، مما يدعم أهداف رؤية 2030.

كجزء من هذه الإستراتيجية الشاملة، نجحت الرميان في الاستفادة من أوجه التعاون والشراكات الرئيسية لعرض علامة روشن التجارية ورسائل المجموعة الخاصة بالحياة المجتمعية والاستدامة. وتنوعت هذه الشراكات بين الأحداث الدولية الكبرى ، مثل سباقات الجائزة الكبرى الأولى والثانية للفورمولا 1 في المملكة، والأحداث المحلية مثل موسم الرياض ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (SPL). وبذلك ، قادت الرميان حملاتها الإعلامية والتسويقية لإنتاج واحد من أكثر البرامج الإعلامية ديناميكية في عام 2021. خلال تجربتها، اكتسبت الرميان خبرة واسعة بالعمل في عدد كبير من الجهات آخرها كنائب أول للرئيس التنفيذي للعلاقات العامة في بنك الرياض.

خلال مسيرتها المهنية ، حصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير ، بما في ذلك تكريمها مؤخرًا بجائزة التميز في المجال الإعلامي في حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس السعودية لتميز المرأة لعام 2021 . وتحمل الرميان شهادة تنفيذية في التخطيط المستدام للأعمال والاستراتيجية من جامعة هارفارد و حاصلة على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية من كلية الخدمة الاجتماعية ، بالإضافة إلى العديد من المؤهلات الأخرى من المؤسسات التعليمية المحلية والدولية.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن