أخبار

الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ينضم إلى قائمة ”أهم 100 شخصية“ لمجلة كونستركشن ويك

الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر، من أكثر القادة نفوذاً في صناعة البناء والتطوير في الشرق الأوسط

تقوم روشن باستثمارات طويلة المدى لمستقبل المدن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بتطوير مجتمعات بأفضل المعايير

13.06.2022

الرياض، 12 يونيو 2022:انضم الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر، إلى قائمة مجلة كونستركشن ويك والتشييد كأكثر الأشخاص قوة وتأثيرا في صناعة البناء والتطوير في الشرق الأوسط.

قائمة ”أهم 100 شخصية" هي التصنيف السنوي لمجلة كونستركشن ويك لأهم قادة قطاع التطوير العقاري. حيث تبرز قائمة

”أهم 100 شخصية" هذا العام القيادات الأكثر نفوذاً في الصناعة عبر مجموعة من القطاعات المرتبطة بقطاع الإنشاءات، بما في ذلك المقاولين والمطورين العقاريين والاستشاريين والمصممين.

يأتي نشر قائمة ”أهم 100 شخصية“ لهذا العام بعد عام مليء بالنجاحات لروشن. حيث أطلقت الشركة المبيعات في مشروعها الأول ”سدرة“ في مدينة الرياض، وكشفت عن خطط لمجتمعات جديدة في تسع مدن في أربع مناطق في المملكة. كما أوضحت رعايات روشن للأحداث الهامة رسالتها عن الحياة المجتمعية التي تتيحها مجتمعات روشن السكنية التي تعطي أولوية للمشاة، والمزودة بمختلف المرافق. كما تم نقل رؤية روشن إلى المجتمع العقاري العالمي عبر مشاركتها في المعرض الدولي للعقار بمدينة كان الفرنسية، والذي يصنف بأنه الحدث العقاري الرائد في العالم.

روشن هي شركة تطوير عقاري وطنية رائدة، مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية تستهدف تقديم مستويات معيشية عالية الجودة للسعوديين ودعم الجهود الحكومية لزيادة معدلات تملك المواطنين للمساكن. وتنفذ روشن مشاريعها على مساحة تزيد عن 200 مليون متر مربع، لبناء مجتمعات متكاملة وتساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030 بما في ذلك تحسين جودة الحياة لسكان المملكة.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن