أخبار

يقع على مساحة 54 ألف م2 ، بقيمة تجاوزت 223 مليون ريال

روشن و"المزيني" توقعان اتفاقية شراء أرض بـ "سدرة"

  1. مشروع سدرة السكني يقع على مساحة أكثر من 20 مليون متر مربع ويضم أكثر من 30 ألف وحدة

04.10.2022

الرياض، 04 أكتوبر 2022 - أعلنت شركة روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة عن توقيع اتفاقية مع شركة المزيني العقارية، توقعان اتفاقية بيع أرض مشروطة وذلك بعد الاستحواذ على قطعة أرض بمساحة تجاوزت 54 ألف متر مربع، بقيمة تجاوزت 223 مليون ريال، ضمن خطة طموحة لبناء مجتمعات سكنية متكاملة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة روشن، صباح بركات: "نعمل اليوم على تطوير مفاهيم عمرانية تعكس معايير جودة الحياة، وتتناسب مـع تطلعات المجتمع السعودي، بالاعتماد على فريق من الموهوبين من أفضل المتخصصين والخبراء في المشاريع التنموية وقطاع البناء والتطوير فـي المنطقـة، ونعمل على اختيار أفضل المطورين العقاريين من القطاع الخاص، للتعاون في بناء وتطوير مشروع سدرة السكني في العاصمة الرياض». ونركز جهودنا في روشن العقارية دائمًا على اسـتقطاب أصحاب الكفـاءات المميزة الذين يتمتعون بخبرات استثنائية في مختلف المجالات، التي تمكنهم من تقديم أفكار إبداعية وحلول مبتكـرة تسـاهم فـي تطـوير الأحيـاء السكنية المتكاملة بأعلى المعايير العالمية".

ومن جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية المهندس وسام الدمياطي عن سعادته بالشراكة وتوقيع الاتفاقية مع شركة روشن للتطوير العقاري: "وأكد أننا في المزيني نسعى إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج رؤية المملكة 2030 - برفع نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030. وبين أن توقيع الاتفاقية يعد أحد الإنجازات التي تضاف الى أعمال شركة المزيني في التطوير العقاري لتكون إضافة الى آلاف المنتجات السكنية التي قامت الشركة بتنفيذها بأعلى معايير الجودة ما بين وحدات سكنية وأراضي مطوره".

يذكر أن مشروع سدرة يقع على مساحة أكثر من 20 مليون متر مربع ويضم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية تتوفر فيه مختلف المرافق الحيوية من مساجد ورياض الأطفال والمدارس العامة والخاصة والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية ومراكز التسوق وأماكن البيع بالتجزئة وغير ذلك الكثير.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن