أخبار

"روشن" تلعب دورًا رياديًا في معرض "الخمسة الكبار" العالمي للبناء والتشييد 

  1. "روشن" تُقدّم رعايتها البلاتينية لمعرض "الخمسة الكبار" "Big 5" العالمي للبناء والتشييد، في دبي لعام 2022.
  2. الرئيس التنفيذي لـ "روشن" ديفيد جروفر يُلقي كلمته الرئيسية، والرئيس التنفيذي للتطوير بالمجموعة أسامة قباني يشارك في جلسة حوارية حول إنشاء دليل البناء للمستقبل.

06.12.2022

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 6 ديسمبر 2022: تُقدم شركة روشن، المطوّر العقاري الرائد في المملكة العربية السعودية، والراعي البلاتيني لمعرض "الخمسة الكبار" العالمي 20 22، رؤيتها الطموحة للمجتمعات السكنية العصرية، والمتكاملة، والمستدامة، على الساحة العالمية، حيث ألقى الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر، كلمته الرئيسية في القمة العالمية لقادة البناء، بينما شارك الرئيس التنفيذي للتطوير بالمجموعة أسامة قباني، في جلسة حوارية حول إنشاء دليل البناء للمستقبل.

اجتمعت أبرز القيادات الحكومية والمعنيين بالقطاع في دبي، لبدء سلسلة من المناقشات حول مستقبل قطاع البناء والتشييد، وسُبل تحقيق استدامته، ونظرًا لما تشهده منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وجنوب آسيا، من نمو على مستوى القطاع، والمدعوم بالاستراتيجيات الحكومية الطموحة، فقد وفّر المعرض منصة لتمكين التعاون، وتبادل أفضل الممارسات، لتمهيد الطريق لبناء مستقبل أكثر استدامة للقطاع، والأفراد، والمجتمع بشكلٍ عام.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر: "يُعدّ معرض "الخمسة الكبار" العالمي، فرصةً مهمة لـ "روشن" لمشاركة ونشر رؤيتها الخاصة بتعزيز جودة وأسلوب الحياة، مع نظرائها العالميين، والتعرّف على أحدث التطورات العالمية في الصناعة، حيث يُمثل التبادل المعرفي، والتواصل مع أفضل الشركات في القطاع، مفتاحًا لتحقيق رؤية "روشن"، وتنفيذ مهمتها وفقًا لأعلى المعايير، بالتعاون مع شركائنا الرائدين في القطاع".

وحدد الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر، في كلمته الرئيسية التي ألقاها، طموحات "روشن" المستقبلية، والتي تتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، المتمثلة في زيادة نسبة تملّك الوحدات السكنية إلى 70% خلال الـ 10 أعوام المقبلة، كما أكّد على حرص "روشن" على توفير نمط حياة عصري، واجتماعي، ومتكامل، وأكثر استدامة، للمجتمع السعودي. وقد ركّز معرض "الخمسة الكبار" لهذا العام على مستقبل القطاع وضمان تحقيق الاستدامة في المستقبل.

يُعدّ معرض "الخمسة الكبار" من أكبر الفعاليات وأكثرها تأثيرًا في قطاع البناء والتشييد، حيث يجتذب أكثر من 100,000 مشارك من كبار مطوري العقارات، والمهندسين، والمهندسين المعماريين، والمقاولين، والاستشاريين، والمصنّعين، والموزّعين من جميع أنحاء العالم، بهدف التواصل، وبناء العلاقات، وتبادل المعرفة.

سجل اهتمامك

  • الاستفسار بالنيابة عن

صافرة الانذار

إن العمل بنزاهة والتقيد بالقوانين واللوائح هي أساس التزامنا في روشن ببذل أقصى الجهود لتعزيز مكانتنا وتحقيق رؤيتنا بأن نكون المطور العقاري الأكثر موثوقية في المملكة. وسواء كنا نؤدي أعمالنا في مكاتبنا أو نطور مجتمعاتنا، فإننا نتمسك بجوهر قيمنا ومبادئنا التي تقوم على تعزيز الاحترام والتسامح والمودة في التعامل مع الجميع.


ولأن روشن تتميز بتنوع جنسيات موظفيها وخلفياتهم الاجتماعية والثقافية. فإن توفير بيئة عمل آمنة وصحية يعد من أهم أولوياتنا. ولكي تتحقق تلك الأولويات، يجب أن يشعر الموظفون بروح العمل الجماعي ويزداد إحساسهم بالانتماء. كذلك، ينبغي العمل على رصد وإيقاف جميع المخالفات والأنشطة والسلوكيات غير الأخلاقية أو غير القانونية والتي تتعارض مع سياساتنا الداخلية بما يضمن حماية الشركة والموظف والشركاء من أن يلحق بهم الضرر. وتماشياً مع قيمنا الأساسية في روشن، والمتمثلة في التمكين والمسؤولية والأمان والاستدامة والثقة والنزاهة والفرص، فإننا نتطلع إلى الوفاء بتلك الأولويات. وفي هذا السياق، أسس فريق إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام قناة للإبلاغ عن الممارسات المخالفة من خلال عنوان بريد الكتروني سري يخضع لمراقبة فريق إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، وذلك حتى يتمكن موظفونا وكافة أصحاب المصلحة، من الإبلاغ عن أي أنشطة غير أخلاقية أو غير قانونية تحدث في نطاق الشركة، وذلك دون الكشف عن هوية المُبلّغ وضمان الحماية الكاملة له. عنوان البريد الإلكتروني المخصص للإبلاغ : whistleblowing@roshn.sa